elCinema.com

النجمة إلهام شاهين

أرجو من خلال موقعكم المحترم التركيز على أخبار النجمة المحبوبة / إلهام شاهين ، و لاسيما أن أعمالها فى الفترة الأخيرة كثيرة ، إلا أن الموقع لا يعرض أخبارها بقدر حجم أعمالها ، ويكفى أن الموقع لم يشير حتى الآن عن مدى احتمالية مشاركة فيلم ( يوم للستات ) فى مهرجان لوكارنو من عدمه ، وكذلك موعد عرض الفيلم تجاريا ، فى حين أن الكثير من المواقع نشرت تلك الأخبار العديد من المرات ، نرجو من الموقع العمل بالاحترافية التى تعد السبب الأساسى فى احترام القراء للمواقع ، وشكرا

هلا وغلا أسأل عن فيلم نحب عيشة الحرية ليه غير موجود وشكرا

@ahmed.shouhdy_665656
اتاح السينما.كوم في اصداره الجديد امكانية اضافة القرآء للاخبار والمقالات ليتم مراجعتها من قبل فريق الموقع ونشرها على الموقع بأسمآء القرآء.
الخطوات:
1.في أي صفحة من صفحات الأخبار، اضغط على “اضافة مقال”

  1. اضف بيانات الخبر أو المقال ومحتواه ثم قم بتعليمه ك"جاهز للنشر".

  2. سيقوم فريق السينما.كوم بمراجعة الخبر ونشرة في اسرع وقت.

يسعى فريق صحافة السينما.كوم للتأكد من صحة كل الاخبار قبل نشرها وذلك احتراما للقرآء وتحريا للدقة.
ونعدك بتغطية كل ماهو جديد في عالم الفن والسينما. كما نؤكد أننا نعمل بمنتهى المهنية وحرفية حسب ما يصلنا من اخبار وموضوعات في عالم السينما.

شكرا على تواصلك مع فريق السينما.كوم

@mobo7500
بما أننا موقع يعتمد في المقام الأول على اضافات الزوار المهتمين بالسينما والفن بوجه عام لاضافة وتجميع آلاف الاعمال والاشخاص وبياناتهم وصورهم وماالى ذلك، فربما لا تحتوي قاعدة بيانات الموقع على جميع المعلومات التي بحوزتك وبالتالي لا تظهر بالشكل المتوقع.
يسعدنا مشاركتك بمعلوماتك واضافتها بنفسك على صفحات موقعنا سواء صفحات جديدة او تعديل واضافة بيانات معينة في صفحات موجودة بالفعل.

شكرا على تواصلك مع فريق السينما.كوم