elCinema.com

الملك آرثر يعود لانتزاع السيف في فيلم King Arthur: Legend of the Sword

[ من صفحة King Arthur: Legend of the Sword ]
http://www.elcinema.com/work/2034663

تعود قصص بريطانيا الأسطورية إلى دور العرض المصرية من خلال الملك آرثر في فيلم King Arthur: Legend of the Sword الذي أطلقته شركة UMP، ليستعرض الفيلم صراع آرثر لانتزاع السيف من الصخرة وإثبات أحقيته في أن يكون ملكاً.

وتدور أحداث الفيلم حول آرثر بعد قتل والده الملك على يد عمه أثناء طفولته، ليستولي على الحكم. وبعد أن سُلبت منه حقوقه الملكية، ينشأ آرثر في أزقة لندن الخلفية بلا أدنى معرفة عن هويته الحقيقية. لكن بمجرد أن يسحب سيف إكسكاليبر الشهير من الصخرة، تنقلب حياته رأساً على عقب، ويصبح مجبراً على الاعتراف بميراثه الحقيقي، سواء أعجبه هذا أم لا.

الفيلم من إخراج جاي ريتشي الذي لديه فيلمان في قائمة أفضل 250 فيلم على موقع IMDb، الأول هو Snatch والذي يحتل المركز 98، والثاني هو Lock, Stock and Two Smoking Barrels في المركز 143، ويعتبر الفيلم هو التعاون الثاني بين المخرج والنجم جود لو، حيث سبق وتعاونا مسبقاً في سلسلة أفلام Sherlock Holmes.

فيلم King Arthur: Legend of the Sword بطولة النجم تشارلي هانام (The Lost City of Z)، والنجم جود لو المرشح لجائزتي أوسكار والشهير بدور الدكتور جون واتسون في سلسلة Sherlock Holmes، والنجم دجيمون هونسو المرشح لجائزتي أوسكار(Blood Diamond)، الفيلم قصة ديفيد دوبكين وجوبي هارولد، وشارك المخرج جاي ريتشي (Snatch) في كتابة السيناريو مع جوبي هارولد وليونيل ويغرام.