elCinema.com

نعيمة تعود إلى طريق الحرام من جديد

[ من صفحة الحساب يجمع ]

شهدت الحلقة العشرين من مسلسل #الحساب_يجمع أحداث مثيرة بدأت بمحاولات مريم الموجي اقناع ابنها بعدم الزواج من ابنة نعيمة واكتشاف عبير سر خطير عن الدكتور وليد الذي حاول التحرش بها واكتشاف كرم تعرضه للخداع مرة أخرى على يد ميادة.

تحاول المذيعة الشهيرة مريم الموجي اقناع ابنها مازن بعدم الزواج من هنا إلا أنه يرفض الاستماع لها خاصةً بعدما تأتي سيرة والده الراحل والخلافات التي تسببت في طلاقها منه ورفضه لمحاولات زوجها فريد الكاشف تزويجه ابنته. مع رفض مازن الاستماع لرجائها تلجأ مريم إلى زيارة نعيمة في الوراق، وتطلب منها إبعاد ابنتها عن طريقه وأن طمعها في الزواج من شاب ثري لن ينجح، يؤدي أسلوب مريم إلى غضب نعيمة التي تقرر العودة إلى طريق الحرام وبيع القلادة التي سرقتها سماح من منزل مخدومتها.

وفيما تعود عبير إلى العمل في منزل دكتور وليد الذي يحاول امتصاص توترها منه، تكتشف بالصدفة أنه يضع كاميرات مراقبة في حمام المنزل وعيادته ويملك مجموعة فيديوهات خاصة بمريضاته وزوجته ما يثير رعبها وتعود إلى منزلها حيث يحاول طه معرفة سر عودتها المبكرة إلا أنها تكذب عليه.

تعود ميادة إلى الظهور مرة أخرى، بعدما يكشف مستر شريف لـ كرم أنه يعرف سر هروبه من الغردقة وأنه تسبب في حبس رشدي زوج ميادة ويحذره من أن لديه أعمال مشتركة مع عائلته والكثير منهم يأتون إلى مقر الشركة. يحذر كرم ميادة لكنها ترفض الاستماع له إلا بعدما يمسح الفيديوهات التي سجلها لها وهو ما يوافق عليه وبالصدفة يكتشف أنها كانت تخدعه من البداية بعدما يسمع مكالمة لها مع رجل آخر تصف فيها كرم بالمغفل.

المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت العدل جروب ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل هذا 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية.

#الحساب_يجمع من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، والفنان كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.
وممكن تتابع باقي الحلقات من اللينك التالي