elCinema.com

العلاقات الغرامية لأشهر عازب ببوليود

[ من صفحة سلمان خان ]
سلمان خان ذلك العازب الذي أثار جنون كثير من الفتيات ليس في الهند فقط ولكن في كافة أنحاء العالم لمظهره الخارجي وما يتمتّع به من صفاتٍ حسنة من الداخل تجعله “الرجل الأكثر إثارة في قلوب الفتيات”. فذلك العازب الوسيم طالما دخل في علاقات غرامية مع كثير من المشاهير و طالما كان السبب في شهرة كثير من الفنانات في عالم بوليود.

  • فنبدأ بالممثلة سانجيتا بيجلاني فهي كانت الممثلة التي اعتُبرت حبيبة خان الرسمية الأولى قبل أن ينفصلا، ولكنّهما استطاعا بعد الإفتراق أن يحافظا على صداقتهما، وحتّى أنّهما شوهِدا معاً خلال عرض فيلم “Bajrangi Bhaijaan”.
  • في المرتبة الثانية تأتي سومي علي، هذه العارضة الأزياء السابقة التي دخلت عالم التمثيل والتي ارتبط بها سلمان بعد انفصاله عن سانجيتا حتّى العام 1999 عندما تلاشى كل شيء بينهما وحتّى الصداقة.
  • آيشواريا راي هي محبوبة خان الثالثة وقد التقيا خلال تصوير فيلم “Hum Dil De Chuke Sanam” ومنذ ذلك الحين ساد الغرام بينهما، إلا أنّ الأمور بدأت تتدهور بينهما عندما سيطرت الغيرة على سلمان بسبب العلاقة التي ربطت راي بـشاروخان، بخاصّة بعد تعاونهما على فيلم “Chalte Chalte”، مع العلم بأنّ الممثلة راني موخرجي عادت واستبدلتها بعد المشكلة التي تسبّب بها سلمان في موقع التصوير، وبعد علاقتها به، ارتبطت ملكة جمال العالم السابقة بفيفيك أوبروي وانتهى بها المطاف بالزواج من أبهيشيك باتشان!
  • أخيراً نذكر العلاقة التي جمعته بـكاترينا كيف التي كانت عارضة أزياءتحوّلت في ما بعد إلى ممثلة ودخلت هذا المجال في “Boom”، بعدها حاول سلمان إدخالها إلى عالم بوليوود شيئاً فشيئاً لتصبح إنسانة مشهورة ومعروفة من الجميع، لكن للأسف كل هذا لم يكن من مصلحتهما!
    ولازال سلمان خان عازب حتي اليوم و ينتظر جمهوره سعيدة الحظ التي ستستطيع خطفه للقفص الذهبي.

salman-khan-katrina-kaif-tiger-zinda-hai-759