elCinema.com

نجوم فارقونا شباب

[ من صفحة عامر منيب ]
هناك العديد من الفنانين اللذين فقدناهم في رعان شبابهم نتيجة إصابتهم بأمراض خطيرة قضت على أحلامهم وأنهت حياتهم، وتخليدًا لذكراهم سنقدم لكم أشهر هؤلاء النجوم كي يظلوا في قلوبنا دائمًا:-
1- المطرب عامر منيب حفيد القديرة ماري منيب الذى أُصيب بسرطان البنكرياس والقولون واستأصل منيب سرطان القولون فى ألمانيا، إلا أن حالته لم تتحسن بعد عودته إلى مصر، ودخل فى غيبوبة تامة نتيجة المسكنات القوية التى كان يتناولها، ولم يستطع التغلب عليه، وفارق الحياة داخل إحدى المستشفيات عن عمر يناهز 43.
2- ناهد شريف أصيبت بمرض سرطان الثدى، وسافرت للخارج لتلقى العلاج، ونجحت العملية وعادت للقاهرة لتمارس حياتها بصورة طبيعية، إلا أن المرض لم يتركها، حيث تدهورت حالتها الصحية من جديد، عن عمر 38 عامًا.
3- اكتشفت نعيمة عاكف أنها مريضة بسرطان الدم، ومنعتها سوء حالتها الصحية من السفر لتلقى العلاج بالخارج على نفقة الدولة، وتوفيت عن عمر يناهز 37 عامًا.
4- أصيب الفنان محمود عبدالله بسرطان المخ، وتلقى العديد من الأدوية وخضع إلى عدد من الجراحات، وتوفى عام 2004 بعد إصابته بفترة وجيزة، عن عمر 41 عامًا.
5- الفنانة الشابة ميرنا المهندس أصيبت بمرض السرطان فى القولون واستأصلت القولون، وتوفيت عن عمر يناهز الـ37 عامًا، داخل المركز الطبى العالمي، وذلك بعد صراعها مع المرض لفترة طويلة.
6- وحسن الختام مع نجم الكوميديا المبدع علاء ولي الدين الذي توفى عن عمر 40 عامًا فى 11 فبراير عام 2003 بعد أزمة صحية مفاجئة ، داهمته بعد إداء صلاة عيد الأضحى .