elCinema.com

انعام سالوسة فى عيد ميلادها تصرح لدى بنتان و أربع أحفاد

[ من صفحة انعام سالوسة فى عيد ميلادها تصرح لدى بنتان و أربع أحفاد ]
الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة تحتفل اليوم الموافق 15 ديسمبر بعيد ميلادها…ولأنها لا تتحدث كثيراً ومن المدرسة الفنية التى ترى أن الفنان تتحدث عنه أعماله فلا يحتاج أن يدلى بتصريحات إعلامية أو يظهر فى لقاءات تلفزيونية وحوارات صحفية، يتداول الكثيرون بعض المعلومات المغلوطة عن الفنانة الكبيرة وتتناقلها بعض المواقع الصحفية .
ولأن الفنانة الكبيرة لا تتحدث عن أسرتها وحياتها الشخصية ، كان من بين أشهر المعلومات المتداولة عنها والتى تتناقلها الكثير من المواقع ووسائل الإعلام معلومات أن لديها ابنة وحيدة من زوجها المخرج الكبير سمير العصفورى وهى المخرجة تغريد العصفورى.
وفى تصريحات خاصة لليوم السابع أوضحت الفنانة الكبيرة أن هذه المعلومة غير صحيحة حيث أن لها ابنتين هما تغريد ومنى العصفورى ، ولديها الأن 4 أحفاد هم منة وأية ومحمد وهنا.
ونفت الفنانة الكبيرة صحة التغريدات التى يتم تداولها على موقع تويتر والتى ينتحل فيها البعض اسمها ويدعى أنها تهنئ حفيدتها سارة بالحصول على المركز الأول فى مسابقة للقرآن الكريم ، قائلة :" ياريت طبعا ده شرف كبير لما حفيدتى تحصل على المركز الأول فى حفظ القرآن لكن أنا معنديش حفيدة اسمها سارة ، ولا ليا علاقة بالتويتة المنشورة" .

شكرا استاذ طارق على المعلومات
هو فعلا أغلب الناس تعلم أن لديها ابنة واحدة فقط