elCinema.com

محمود عامر يكشف عن الأدوار المؤثرة في تاريخه الفني :

[ من صفحة محمود عامر يكشف عن الأدوار المؤثرة في تاريخه الفني : ]
كشف الفنان محمود عامر عن أكثر الأعمال التي أثرت في مشواره الفني، قائلًا: “أنا بعتبر أعمالي هذه مثل أولادي لا أستطيع ان أفرق بينهم ولكن هناك أدوار تكون مختلفة مثل دوري في مسلسل " أيام المنيرة”.
وأضاف خلال حلوله ضيفا على برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” : " كنت أقوم خلال المسلسل بدور جندي في الأمن المركزي وكان يغني حيث غنيت خلال الأحداث ثلاث أغاني من ألحان علي سعد، والشخصية دي أثرت في مصر كلها فكرة إن يكون جندي أمن مركزي في فترة الإرهاب بيدافع عن الناس واستشهد هذا الجندي في النهاية".
وتابع أن من الأدوار الهامة أيضا في تاريخه الفني دور الحاج مهدي في مسلسل “الأب الروحي”، موضحًا: “في الأب الروحي كان هناك مشهد بيني وبين الفنان محمود حميدة، وكان المشهد 5 دقائق في الحلقة الأولى، و هذا عمل لى فرشة كبيرة، ولقيت الكل بيشيد بي والمسلسل لم يكن قد انتهى كاتب السيناريو منه فأكتشفت أنهم ضموا لى ثلاثة مشاهد اخرى و بعد ذلك ضمونى فى الجزء الثاني و فى الجزء الثالث كان الكل بيسأل عنى .
وكشف محمود عامر كواليس مشاركته فى مسلسل “أعمل إيه” مع النجم خالد الصاوى، قائلاً:” حين تم عرض علي الدور الخاص بالمسلسل قلت لهم يا جماعة أنا قمت بعمل بطولة فى مسلسلات المماليك والمداح …فكيف سأعمل حلقة فى 45 حلقة و لكنهم نجحوا فى إقناعى بالقيام بالدور، وفور قرأتى للدور إنهمرت دموعى".
أوضح “عامر”، أنه يتلقى الكثير من الرسائل من المشاهدين بشكل دورى يسألونه عن تفاصيل الدور الذى قام به فى شخصية “عم شاهين”، مشيداً بالكاتب محمد الحناوي كاتب السناريو الخاص بمسلسل “أعمل إيه”، قائلاً: " المسلسل لمس قلوب المشاهدين فى مصر والوطن العربى" .