elCinema.com

تكريم ملكي للنجم العالمى "دانيال كريج " بنفس رتبته في أفلام جيمس بوند :

[ من صفحة تكريم ملكي للنجم العالمى "دانيال كريج " بنفس رتبته في أفلام جيمس بوند : ]
تم تكريم النجم العالمي دانيال كريج بنفس التكريم الذي حظيت به شخصيته الأيقونية في دور العميل السري جيمس بوند، وذلك بعد حصوله على وسام ملكي من المملكة البريطانية، تقديرًا لمساهمته البارزة في السينما والمسرح، وبخلاف التكريمات الملكية، حصل دانيال كريج أيضًا على تكريمات رسمية أخرى.
وحسب ما نشر موقع people، حصل دانيال كريج على وسام سانت مايكل وسانت جورج تكريمًا لخدماته في السينما والمسرح، وهو نفس الوسام الذي حصلت عليه شخصية جيمس بوند، وتسلم النجم البريطاني تكريمه يوم 18 اكتوبر 2022 من الأميرة آن في حفل أُقيم في قلعة وندسور.
ونشر حساب العائلة الملكية البريطانية بانستجرام لحظة تسليم دانيال كريج الوسام الملكي، حيث ظهر في الصورة مرتديًا القلادة التي سلمتها له الأميرة آن.
و تحدث مايكل ويلسون، أحد منتجى أفلام جيمس بوند، خلال مؤتمر فى معهد الفيلم البريطانى بلندن احتفالًا بمرور 60 عامًا على سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، وكشف عن شرط مهم حول اختيار العميل السرى الجديد، بعد انسحاب النجم العالمى دانيال كريج، الذى أنهى رحلته فى دور جيمس بوند بفيلم “No Time To Die” عام 2021 مشيرا إلى أن العميل الجديد لن يكون فى مرحلة الشباب.
قائلا: “لقد حاولنا النظر إلى الشباب فى الماضى، لكن محاولة تخيلها لا تنجح، لأن جيمس بوند رجل له هيبة ولديه بعض الخبرة”، موضحًا أنه شخص خاض الحروب، وليس طفلًا خارج المدرسة الثانوية يمكن التأثير عليه بسهولة.