elCinema.com

نيللي كريم تعتزل الباليه وتتزوج أحمد فهمي رغم معارضة عائلتها

[ من صفحة لأعلى سعر ]

سيطرت الرومانسية على أحداث الحلقة الثانية من مسلسل لأعلى سعر والذي جاءت أحداثه لتكشف بعض الغموض الذي سببته حلقة أمس فيما أزادت من غموض جوانب آخرى، حيث قررت جميلة (نيللي كريم) اعتزال الباليه والزواج من د.هشام (أحمد فهمي) وهذا رغم معارضة عائلتها بسبب الفارق الاجتماعي بينها.

الرومانسية الحالمة كانت عنوان الحلقة التي شهدت عديد من المشاهد الراقصة بين نيللي وأحمد فهمي في طابا التي اختارونها لتكون المكان الذي يقضون به شهر العسل، واستخدم المخرج محمد العدل كاميرا تصوير جوي (هيليكام) لتصوير جزء من رقصتهما فوق أحد جبال جنوب سيناء، فيما يستمر الغموض حول دوافع ليلي (زينة )لإيذاء جميلة.

وظهر محمد العدل كضيف شرف في الحلقة التي شهدت أيضاً الظهور الأول للفنانة راندا حافظ وتؤدي فيها دور شجن الفنانة الصاعدة التي تحاول أن تبدأ مشوارها الفني من خلال عم مخلوف والد جميلة، ويعد الدور هو الأول لـراندا.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

مسلسل لأعلى سعر من بطولة النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.