elCinema.com

لقاء خاص - محمد رمضان ... دخولي الجيش المصري " البطولة الوحيدة في حياتي

قال الفنان محمد رمضان، إنه يفتخر بالتحاقه بالجيش المصري وتأدية خدمته العسكرية، معربًا عن فخره بالجيش المصري الذي وحد القطرين، وطرد الهكسوس من مصر، وانتصر في حرب أكتوبر، وما زال يؤمن حدود مصر من خطر الإرهاب.

وأضاف رمضان، خلال حواره في برنامج “مساء دي إم سي”، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة “دي إم سي”،: “اسمحيلي وأنا بتكلم عن الجيش المصري أنزل رجلي من على رجل لأن الجيش المصري كيان كبير وعظيم”.

وعن التحاقه بالجيش، أوضح الفنان أنها تعتبر له البطولة الوحيدة الحقيقية في حياته، حيث أنه ارتدى لبس الجيش وأصبح جندي مقاتل في الجيش المصري والتحق بسلاح الصاعقة.

وتابع إنه خلع عن نفسه نجوميته فور ارتدائه زي الجيش المصري أثناء تأدية الخدمة العسكرية، مضيفًا: “مش قلعت بس لبسي المدني، ده أنا قلعت نجوميتي وشهرتي، وأولادي كمان كنت عايش في دنيا تانية”.

وأضاف رمضان: “أنا كنت بنسى إني ممثل، بس كنت في عنبر فيه 45 جنديا، فيه واحد عسكري يوميا كل يوم الصبح يعدي من قدام السرير بتاعي يقولي صباح الخير يا نجم، والله ما مصدق إنك هنا”.

وأشار الفنان إلى أنه استفاد اشياء كثيرة من الجيش وقابل نماذج كثيرة بثقافات مختلفة، حيث إن العادات والتقاليد والثقافات في مصر مختلفة ولا يجمع الشعب المصري سوى الوطنية.

من ناحية أخرى كشف رمضان، عن السبب الحقيقي وراء عدم ظهوره هذا العام في عمل درامي في رمضان، موضحًا أنه كان ينوي تقديم مسلسل ولكن ظروف كثيرة منعته من القيام بذلك وليست فقط تأدية الخدمة العسكرية كما يردد البعض.

وأكد أن حب الجمهور له نعمة كبيرة من الله ، وشيء يسعده للغاية ولكن يقلقه حيث أنها مسؤولية كبيرة على حد وصفه.

وتابع :" ملقتش هذا العام ورق مسلسل قوي ينفع يبقى مشروع التالي لمسلسل الأسطورة، وملحقتش أكتب المشروع اللي يليق بجمهوري العظيم