elCinema.com

عبدالرحمن عبقرينو فنان علي صغير

[ من صفحة عبدالرحمن عبقرينو ]

عبد الرحمن عبقرينو أصغر مخرج في مصر وهو ممثل أيضاً شارك في الكثير كـ ممثل من العروض المسرحية ومنها “العيال تكسب” على مسرح ليسية الحرية، وشاركت كلا من نهال عنبر وندا بسيوني ورضا إدريس والمطرب شيكو ومن إخراج دكتور عادل عبدة. , شارك في مسرحية إرتجال أبطال إخراج د. حمادة شوشة بدار الأوبرا … كما شارك في العديد من العروض المسرحية للهواة والمحترفين ك ممثل
ثم اتجة عبدالرحمن عبقرينو إلى مجال الإخراج ليصبح أصغر مخرج في مصر ويستعد حاليًا لعرض مسرحيته الجديدة " مدينة الثلج ". شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية ك مساعد مخرج وضمن فريق الإعداد في بعض البرامج .
تعلم فن التمثيل والإخراج علي يد كبار الفنانين ومن أبرزهم الفنان أحمد السيد , والفنان القدير حمادة شوشة
عبدالرحمن مخرج وممثل شاب ومن أبرز أعمالة ك مخرج " فيلم أسماء "
وهو فيلم قصير يناقش مشاكل المراءة المعيلة , مسرحية " الوردوس " , مسرحية " أشباح ولكن " , ومسرحية " ضحكة بلاستيك " . يستعد حالياً لعرضة الجديد " مدينة الثلج من تأليف محمود جمال الحديني ومن إخراج عبدالرحمن عبقرينو .
يقول عبدالرحمن عبقرينو " أبحث عن فرصة جديدة للعمل في مجال السينما كـ ممثل وليث ك مساعد مخرج أو معد برامج ف كل هذا وراء الكاميرا وليس له أي معني سوا التجربة والتعلم فقط "
كما أضاف أن السن ليس سوا رقم فالعمر الحقيقي يقاس بالتجارب والتحديات اللتي يقابلها الإنسان .17757671_198503547306703_1069681518551085124_n

عنوان