elCinema.com

العثور على رفات الممثل العالمى جوليان ساندز بعد 5 أشهر من اختفائه

[ من صفحة جوليان ساندز ]
أعلنت السلطات المحلية فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم الثلاثاء الموافق 27 يونية 2023 أنها تمكنت من الوصول إلى جثة الممثل البريطانى جوليان ساندز الذى فقد فى يناير 2023 وذلك بعد أيام من عثور بعض من المتنزهين على بقايا بشرية في نفس الموقع الذي اختفى فيه.
وأعلن مكتب قائد شرطة مقاطعة سان برناردينو في بيان بأن “عملية التعرف على الجثة التي عثر عليها في جبل بالدي في 24 يونيو 2023 اكتملت” وأظهرت نتائجها أنها للممثل جوليان ساندز.
وأوضح المتحدث الرسمي من الشرطة أن سبب وفاته لايزال في فترة التحقيقات وبانتظار ظهور نتائج تحاليل إضافية.
وكان قد عثر متنزهون صباح السبت الموافق 24 يونية 2023 على بقايا بشرية وسط الطبيعة بعد خمسة أشهر من فقدان الممثل.
وكان قد فقد أثر الممثل البالغ من العمر 65 عاما منذ 13 يناير 2023 في جبل سان أنطونيو، المعروف بـ جبل بالدي والذي يبلغ ارتفاعه 3068 متراً، ويعد من أعلى قمة في سلسلة جبال سان جابرييل بالقرب من لوس أنجلوس.
بدأ مكتب عمدة سان برناردينو عملية إنقاذ في المنطقة المحيطة بجبال سان جابرييل، في 20 يناير الماضى، وتم تأجيل البحث الأرضي بسبب مخاطر حدوث انهيار جليدي، مع استمرار البحث عن طريق الهليكوبتر.
في وقت سابق أشادت عائلة ساندز بالجهود “البطولية” لسلطات كاليفورنيا التي تجري عمليات البحث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.
وصرح أحد أفراد العائلة قائلاً: “خالص شكرنا للأعضاء المتعاطفين في قسم عمدة مقاطعة سان برناردينو الذين ينسقون البحث عن جوليان، الذين يواجهون الظروف الصعبة على الأرض وفي الجو لإعادة جوليان إلى المنزل، وتأثرنا بشدة بسبب كم الحب والدعم الذى نتلقاه”.
لعب جوليان دور البطولة في أفلام مثل The Killing Fields و A Room With A View و Arachnophobia و Leaving Las Vegas و Warlock.
وظهر مؤخرًا في Benediction أمام Jack Lowden و Peter Capaldi، حيث لعب دور كبير المسئولين الطبيين.