elCinema.com

السجن 10 سنوات للمتسبب فى وفاة مايكل كينيث ويليامز بجرعة هيروين زائدة :

[ من صفحة مايكل كينيث ويليامز ]
حُكم على إيرفين قرطاجنة، تاجر المخدرات في بروكلين الذي باع جرعة قاتلة من الهيروين الملوث بالفنتانيل للممثل الراحل مايكل كينيث ويليامز، بالسجن لمدة 10 سنوات يوم الجمعة الماضي (18 أغسطس الجارى)، وفقًا لوثيقة رسمية من مكتب المدعي العام الأمريكي.
ووفقًا للبيان الصادر عن المدعي العام للولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من نيويورك، حكم على قرطاجنة بالسجن لمدة عشر سنوات بالإضافة إلى خمس سنوات من الإفراج تحت الإشراف بتهمة “التآمر لتوزيع الهيروين والفنتانيل ونظير الفنتانيل”.
حيث أكد المدعي العام الأمريكي داميان ويليامز: “لقد فقد مايكل ويليامز حياته بشكل مأساوي بعد تعاطي المخدرات التي بيعتها له من قبل قرطاجنة، وعلى الرغم من أن منتجهم قد أودى بحياة شخص واحد بالفعل، إلا أن قرطاجنة والمتآمرين معه استمروا في بيع الهيروين الذي قد يكون مميتًا والمحتوي على الفنتانيل".
وقبل النطق بالحكم، قال قرطاجنة في بيان: "أنا آسف جدًا على أفعالي، عندما قمنا ببيع المخدرات، لم نقصد أبدًا أن يفقد أي شخص حياته”.
في أبريل من هذا العام، أقر قرطاجنة بالذنب في تزويد مايكل كينيث ويليامز بالهيروين المحتوي على الفنتانيل، مما أدى إلى وفاة الممثل يوم 6 سبتمبر من عام 2021.
واعترف بأنه مذنب في تهمة واحدة تتعلق بالتآمر لتوزيع وحيازة الفنتانيل، بقصد توزيعه، مع الهيروين، وكجزء من إقراره بالذنب، وقع المدعى عليه اتفاقا ينص على أن أفعاله “أدت إلى وفاة مايكل ويليامز”، كما تم اتهام أربعة رجال في المجموع بوفاة ويليامز.