elCinema.com

وفاة جيمس مايكل تايلر أحد أبطال مسلسل Friends بعد صراع مع السرطان :

[ من صفحة وفاة جيمس مايكل تايلر أحد أبطال مسلسل Friends بعد صراع مع السرطان : ]
توفي الممثل الأمريكي جيمس مايكل تايلر، الذي اشتهر ببطولة في المسلسل الكوميدي Friends ، عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد معاناة مع مرض سرطان البروستاتا، الذى تم تشخيص إصابته به في عام 2018 وانتشر لاحقًا إلى عظامه.
ووفق ما نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية، ذكر بيان صادر عن مدير أعمال تايلر، أن تايلر توفي بسلام في منزله في لوس أنجلوس اليوم الأحد، وجاء في الرسالة “إذا قابلته ذات مرة صنعت صديقًا مدى الحياة، فقد أراد مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس، وشارك بقصته بشجاعة وأصبح ناشطًا لمن لديهم البروستاتا لإجراء فحص دم مبكرًا في سن الأربعين”.
ولم يحصل الممثل الأمريكي الراحل جيمس مايكل تايلر، على الشهرة بنفس القدر مثل الشخصيات الست الرئيسية من مسلسل الأصدقاء، ولكنه لا يزال شخصية مشهورة بين المعجبين من محبي مسلسل الاصدقاء.
وحصد مسلسل Friends، على 62 ترشيحا لجائزة إيمي… حيث بدأ عرض المسلسل فى 22 سبتمبر من عام 1994، وتعلق بالعمل الكثير من المتابعين حول العالم، وحصل المسلسل على تقييمات كبيرة منها 8.9 على موقع imdb، وانتهى عرضه فى يوم 6 مايو من عام 2004، وذلك بعد عرض 10 مواسم من العمل، واحتوى على 236 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.
مسلسل Friends تدور أحداثه عن مجموعة من الشباب يعيشون فى مدينة نيويورك، وهو ما زال محفورًا فى عقول الكثيرين، وضم جنيفر أنيستون وكورتنى كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر ومات لوبلان وماثيو بيرى .

شكرا جدا استاذ طارق للمعلومات القيمة والخبر

اسف جدا
لقد تعلمت اللغة الإنجليزية من هذا العرض

هذه السلسلة هي حقبة كاملة في السينما الغربية!