elCinema.com

افضل 10 افلام اجنبي دراما فى تاريخ السينما

افضل 10 افلام اجنبي دراما فى السينما
“الآن وأكثر من أى وقت نحتاج جميعا أن نتحدث ونستمع لبعضنا البعض لكى نفهم الحياة …. والسينما هى أفضل طريقة لعمل ذلك” مارتن سكورسيزى.
هناك تصنيفات كثيرة للأفلام السينمائية ولكن الأفلام الدرامية لها مذاقها الخاص لما تتسم به من اللمسات القريبة من الواقع والتى غالبا ما تكون تجربة تترك بصمة واضحة فى نفوسنا ….

1- فيلم الدراما A Crooked Somebody 2017
فيلم A Crooked Somebody 2017 مترجم ايجي بست فيلم الدراما والإثارة A Crooked Somebody 2017 مترجم فشار علي موقع موفيز تايم فيلم A Crooked Somebody مترجم لودي نت حيث يمكنكم مشاهدة فيلم A Crooked Somebody مترجم فاصل اعلاني علي اكثر من سيرفر تحميل فيلم A Crooked Somebody سينما العرب بجودة HD حيث تدور قصة فيلم A Crooked Somebody The Movie 2017 حول وسيط يسعى إلى لفت الأنظار دومًا ويتعرض للاختطاف ويحاول استغلال هذه الواقعة ليرفع من مقدار شعبيته.

2- فيلم الدراما Painless 2017
فيلم Painless 2017 مترجم ايجي بست فيلم الاثارة والدراما Painless 2017 مترجم اون لاين علي موقع موفيز تايم فيلم Painless مترجم فشار حيث يمكنكم مشاهدة فيلم Painless مترجم عالم سكر علي اكثر من سيرفر تحميل فيلم Painless اكوام بجودة HD حيث تدور قصة فيلم Painless 2017 يسعى “هنري لونج” بشدة إلى علاج الحالة التي تجعله غير قادر على الشعور بألم جسدي.

3- فيلم الدراماDomain 2017
فيلم Domain 2017 مترجم ايجي بست فيلم الدراما والخيال العلمي والاثارة Domain 2017 مترجم اون لاين علي موقع موفيز تايم فيلم Domain مترجم فشار حيث يمكنكم مشاهدة فيلم Domain مترجم عالم سكر علي اكثر من سيرفر تحميل فيلم Domain اكوام بجودة HD حيث تدور قصة فيلم Domain 2017 بعد أن يمسح فيروس مميت معظم البشر ، يضطر الناجون إلى الانتظار في مخابئ مستدامة ذاتيا مع واجهة فيديو متصلة بالشبكة للاتصال ، ولكن واحدا تلو الآخر ، يبدأون في الاختفاء بشكل غامض.

4- فيلم الدراما Dying of the Light 2014
فيلم Dying of the Light 2014 مترجم فشار فيلم الاكشن والاثارة Dying of the Light مترجم اون لاين علي موقع موفيز تايم فيلم Dying of the Light 2014 لنيكولاس كيدج ايجي بيست علي اكثر من سيرفر فيلم Dying of the Light اكوام بجودة عالية HD 720p فيلم Dying of the Light 2014 كامل ماي ايجي بطولة النجم نيكولاس كيج فيلم Dying of the Light كامل عناكب نت حيث يحكي الفيلم قصة وكيل المخابرات المركزية المخضرم إيفان لايك (نيكولاس كيدج)، الذي كان على وشك الإحالة إلى التقاعد، ولكنه عندما يكتشف بعض الأدلة التي تثبت أن الإرهابي (بانير) قد عاد إلى الظهور مرة أخرى، يقرر (لايك) المواجهة، مصدرًا نفسه لمهمة محفوفة بالمخاطر، متجولًا عبر القارات للقضاء على عدوه اللدود.

5- فيلم الدراما The Runner 2015
مشاهدة فيلم The Runner 2015 مترجم فشار فيلم الاكشن والاثارة The Runner مترجم اون لاين علي موقع موفيز تايم فيلم The Runner 2015 لنيكولاس كيدج مترجم ايجي بيست علي اكثر من سيرفر فيلم The Runner سيما كلوب بجودة عالية HD 720p فيلم The Runner 2015 كامل ماي ايجي بطولة النجم نيكولاس كيج فيلم The Runner كامل عناكب نت حيث تدور أحداث الفيلم فيما بعد حادثة تسرب البترول في عام 2010 حول نائب مجلس الشعب بمدينة (نيو أورليانز) الذي يدعى كولين برايس (نيكولاس كيدج)، والذي يواجه تأثير فضيحة جنسية تسربت له، والتي لم تتسبب في إبعاده عن كرسي مجلس الشعب فقط، ولكنها أيضًا أجبرته على إعادة تشكيل أسلوب حياته، بعد أن كان مُحبا للمثالية دائمًا.

6- فيلم الدراما Pay the Ghost 2015
مشاهدة فيلم Pay the Ghost 2015 مترجم فشار فيلم الاكشن والاثارة Pay the Ghost مترجم اون لاين علي موقع موفيز تايم فيلم Pay the Ghost 2015 لنيكولاس كيدج ايجي بيست علي اكثر من سيرفر فيلم Pay the Ghost شاهد فور يو بجودة عالية HD 720p فيلم Pay the Ghost 2015 كامل ماي ايجي بطولة النجم نيكولاس كيج فيلم Pay the Ghost كامل سيما كلوب حيث تدور قصة حول قالب من التشويق واﻹثارة، يدخل الأستاذ الجامعي مايك لوفورد الذي حاز على ترقية لتوه في الجامعة التي يعمل بها في رحلة بحث محمومة عن ابنه الذي اختطف في إحدى مسيرات الاحتفال بعيد الهالوين، ويقرر ان يتكاتف مع زوجته التي يمر معها ببعض الفتور من أجل إيجاد الابن الضائع.

7- فيلم الدراما All Styles 2018
فيلم All Styles 2018 مترجم ايجي بست فيلم الدراما العائلي All Styles 2018 مترجم موفيز لاند علي موقع موفيز تايم فيلم All Styles مترجم فشار علي اكثر من سيرفر تحميل فيلم All Styles 2018 مترجم عالم سكر ويمكنكم مشاهدة فيلم All Styles مترجم فاصل اعلاني بجودة HD حيث تدورقصة فيلم All Styles 2018 مترجم ماي ايجي حول رقص الهيب هوب الشاب الذي يرفضه طاقم الرقص القديم للتوجه إلى الكلية قبل منافسة كبرى.

8- فيلم الدراما The Frozen Ground 2013
فيلم The Frozen Ground 2013 مترجم فشار فيلم الاكشن والاثارة The Frozen Ground مترجم اون لاين علي موقع موفيز تايم فيلم The Frozen Ground 2013 لنيكولاس كيدج سيما كلوب علي اكثر من سيرفر فيلم The Frozen Ground اكوام بجودة عالية HD 720p فيلم The Frozen Ground 2013 كامل ماي ايجي بطولة النجم نيكولاس كيج فيلم The Frozen Ground كامل شاهد فور يو حيث تدور قصة حول (جاك هولوكومب) يعتقد أن (روبرت هانسين) قاتلًا متسللًا يقوم بخطف الفتيات ويعذبهن ويعتدي عليهن ثم يقوم بقتلهن. لكن (جاك) لا يملك أي دليلٍ من أجل إصدار مذكرة تفتيش لمنزل (روبرت). (سيدني بولسون) فتاةٌ استطاعت أن تهرب من هذا السفاح فيحاول (جاك) البحث عنها من أجل الحقيقة؛ لكنها لا تثق بأي شخصٍ بسهولة. فيتعين على (جاك) الآن بذل أقصى ما في وسعه من أجل كسب ثقتها وتقديم الجاني للعدالة من أجل الأخذ بثأر الضحايا.

9- فيلم Outcast 2014
مشاهدة فيلم Outcast 2014 مترجم فشار فيلم الاكشن والاثارة Outcast مترجم اون لاين علي موقع موفيز تايم فيلم Outcast 2014لنيكولاس كيدج ايجي بيست علي اكثر من سيرفر فيلم Outcast موقع الحلبجودة عالية HD 720p فيلم Outcast 2014 كامل ماي ايجي بطولة النجم نيكولاس كيج فيلم Outcast كامل شاهد فور يو حيث تدور أحداث الفلم حول محارب غامض (نيكولاس كيج) ، الذي يشكل تحالفا مع ذرية الإمبراطور الصيني المخلوع ، ومعًا يحاولان تدمير إمبراطورية عمهم الشرير ، الذي بدوره يريدهم أمواتا .

10- فيلم الدراما Left Behind 2014
مشاهدة فيلم Left Behind 2014 مترجم فشار فيلم الاكشن والاثارة Left Behind مترجم اون لاين علي موقع موفيز تايم فيلم Left Behind 2014 لنيكولاس كيدج ايجي بيست علي اكثر من سيرفر فيلم Left Behind اكوام بجودة عالية HD 720p فيلم Left Behind 2014 كامل ماي ايجي بطولة النجم نيكولاس كيج فيلم Left Behind كامل عناكب نت حيث يدور الفلم حول أحداث نهاية العالم كما ذُكرت في الإنجيل ، حيث المؤمنون الحقيقيون بالمسيح هم فقط الناجون ، يختفي الملايين من البشر ، ويذهب العالم في دائرة من العنف والدمار والفوضى ، ومن يتبقى من البشر عليه أن يواجه المسيخ الدجال ، ثم يأتي رجل (نيكولاس كيج) ويشكل قوة سرية مضادة لمواجهة هذا العنف والدمار .